السيارات – انطلقت خلال الساعات الأخيرة سلسلة سباقات أسبانيا الكبرى للفورمولا 1 التي تعرف باسم جائزة أرامكو ، وهو السباق الذي يعتبر جزء من سلسلة سباقات الفورمولا 1 ويقام على حلبة برشلونة كتالونيا في شمال برشلونة. وهذا السباق يعتبر السباق السادس من بين 8 سباقات للفورمولا 1 تقام في أوروبا في نطاق بطولة العالم للفورمولا 1.

وترعى شركة أرامكو السعودية 3 سباقات كبري للفورمولا 1 تشمل سباق المجر وأسبانيا وسباق الجائزة الكبرى في ألمانيا الذي سيقام خلال عام 2020. وتسعى شركة أرامكو من خلال رعاية سباقات الفورمولا 1 الي الحصول على مزايا تجارية جديدة مع توسع نطاق القاعدة الجماهيرية لسباقات فورمولا 1 التي تصل الي 500 مليون شخص يقوم بتشجيعها مع مشاهدين يصلون الي قرابة 2 مليار مشاهد في التلفزيون.

وتسعي الشركة بهذه الرعاية لتحقيق مزيد من الانتشار في أسواق جديدة في العالم وتعزيز معرفة العالم بالشركة خاصة تعزيز مكانتها في قطاعات الزيوت مع تجهيز الشركة لمبادرة أعمال زيوت التشحيم وبيع الوقود بالتجزئة التي ستجعل للشركة علاقة مباشرة بالمستهلكين .

كما توفر الشركة بهذه الرعاية امكانية الترويج للتنقل بدون تلوث ووسائل النقل الصديقة للبيئة في العالم مع اتجاه الشركة للاهتمام بالمحركات الصديقة للبيئة التي تري أنها الافضل في مكافحة التلوث في العالم في السنوات المقبلة وهي محركات احتراق داخلي تستهلك البنزين ولكنها أكثر كفاءة في الاستهلاك وأقل في الانبعاثات.

 

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *