السيارات – ستدخل كاديلاك قريبًا سوق السيارات الكهربائية بالكامل ، وقد طرحت الشركة مؤخراً طرازات كاديلاك ليريك ، المقرر تقديمها للبيع في أواخر عام 2022 كطراز 2023 ، وتم الكشف عنها مؤخرًا في شكل نسخة شبه إنتاجية ، كما أن تصميمها وشكلها مثيران للإعجاب. وسيأتي هذا المنافس لمواجهة طرازات أودي e-tron مزودًا ببطارية 100 كيلووات في الساعة ، وتوزيع وزن يقارب 50/50 ، ونطاق قيادة يزيد عن 300 ميل بشحنة واحدة.

ويجب زيادة هذا الرقم الخاص بالشحن بحلول وقت الإطلاق ؛ ولكن لم تعلن الشركة عن سعر السيارة الذي قررت أخيراً الكشف عنه ، حيث ظهرت تفاصيل سابقة تعلن أن سعر السيارة سيبدأ أقل من 75 ألف دولار ، لكن رئيس كاديلاك ستيف كارلايل صرح مؤخرًا أنه سيكون أقل قليلاً.

وقال كارلايل: “سوف تحتاج هذه السيارة إلى أن يكون سعرها مشابهًا لأسعار السيارات متوسطة الحجم الـSUV اليوم ، ربما مع زيادة طفيفة في السعر في البداية، وحسب كلامه من المحتمل أن يكون سعر السيارة في حدود 50 ألف دولار.

وعلى الرغم من عدم استعداد جميع عملاء السيارات الفاخرة للتبديل إلى السيارات الكهربائية، أضاف كارلايل أن كاديلاك تدرك ذلك تمامًا وقال : “إننا نبذل جهودًا غير عادية هنا لتهيئة الظروف للتحول للسيارات الكهربائية، فكل مؤشر يشير إلى أن المستهلكين يستعدون بشكل متزايد للتحول لها وهو ما سيدفع الي تأخير وصول السيارة الي عام 2022 بسبب التأكد من الجوانب البيئية فيها.

 

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *