السيارات – هناك عدد كبير من سيارات البيك اب الكاملة فيما يتعلق بالخيارات المتاحة للمشترين في هذه الفئة من السيارات الضخمة، ولكن ماذا عن من يرغب بشراء سيارة عائلية اعتمادية وآمنة مع الكثير من خصائص الإتصال والترفيه؟ هذا ما سنعرفه اليوم عبر استعراض أفضل سيارات البيك اب الكاملة للعائلات.

جمس سييرا 1500

أفضل سيارات البيك اب

تستمر قائمة أفضل سيارات البيك اب الكاملة للعائلات مع جمس سييرا ذات تجربة القيادة المريحة مع مقصورة تسع حتى 6 ركاب بالغين بشكل مريح، ولكنها تقدم مستوى أمان أقل قليلاً من المنافسين مع 4 نجوم بتقييم NHTSA وتقييم منخفض من هيئة IIHS.

نيسان تايتان

أفضل سيارات البيك ابأفضل سيارات البيك اب

تعد تايتان من أفضل سيارات البيك اب الكاملة للعائلات مع مقصورة مريحة وسهولة ملحوظة بالقيادة وتسع 3 ركاب في المقصورة المنفرد، ما يصل إلى 6 أشخاص في المقصورة المزدوجة مع الكثير من مساحة الأقدام الخلفية ودرجة اعتمادية متوسطة إضافة لتقييمات أمان جيدة من هيئات NHTSA وIIHS الأمريكية مع حزمة أمان درع  نيسان وشاشة 7 بوصة لمسية قياسية.

تويوتا تندرا 

تأتي تندرا مع سعر يبدأ عند 31,500 دولار للفئة القياسية التي تضم مقصورة رحبة كفاية كي تسع عائلة من 6 أفراد، رغم أن خيار المقاعد الأمامية الحاضنة تقلل من مساحة الجلوس إلى 5 أفراد فقط، وتعد فئة CrewMax الأفضل للعائلات، ولكنها قدمت أداء متوسط في اختبارات التصادم، رغم أنها تأتي بشكل قياسي مع كاميرا رؤية خلفية وحزمة تقنيات أمان مكثفة مثل مثبت السرعة المتكيف والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية إضافة إلى شاشة لمسية 6.1 بوصة.

رام 1500

بسعر 27,395 دولار، يمكن الحصول على بيك اب مميزة متوجهة نحو الأداء مع العديد من الفوائد للعائلات، حيث أن مقصورتها رحبة كفاية كي تسع 6 أفراد بشكل مريح مع تفوق رائع باختبارات التصادم، رغم أن كاميرا الرؤية الخلفية هي الوحيدة القياسية بأقل فئة ما يعني أن المشترين يجب أن يقدموا على شراء حزم اختياري للحصول على مستوى أمان متكامل.

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *