السيارات – طرحت سيارة أودي RS6 Avant الجديدة للبيع أخيرًا في سوق الولايات المتحدة ، حيث احتفلت شركة صناعة السيارات بهذه المناسبة من خلال تقديم نسخة “RS Tribute Edition” في نفس الوقت. والإصدار الخاص الجديد هو تكريم رائع لسيارة RS2 Avant الأصلية التي تم طرحها في عام 1994. وسيتم تقديم 25 وحدة فقط من هذا الاصدار الخاص.

وتتميز سيارة أودي الخاصة بعناصر تصميم فريدة من نوعها من الداخل والخارج ، بما في ذلك طلاء خارجي باللون الأزرق نوجارو مع لمسات سوداء على الشبكة الأمامية ، والمشتت الخلفي ، والشفرات الجانبية ، وقضبان السقف السوداء. بالإضافة إلى ذلك ، ترتكز السيارة على عجلات من فضية قياس 22 بوصة مع الإطارات الصيفية بينما تحمل مكابح باللون الأحمر.

ويأتي التصميم الداخلي للسيارة الخاصة مع مقاعد Valcona S الرياضية الحصرية وخياطة زرقاء في كل مكان ، جنبًا إلى جنب مع بطانات كربونية للوحة القيادة ، وعجلة القيادة وفرش الأرضية RS.

ويظل المحرك V8 بشاحنين توربينيين سعة 4.0 لتر دون تغيير بقوة 591 حصانًا ، ويتم إرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. ويمكن للسيارة التسارع الي 96 كم / ساعة في 3.5 ثانية فقط بينما يمكن رفع السرعة القصوى اختياريًا إلى 305 كم / ساعة. وسيحتوي كل إصدار من Tribute Edition على نظام العادم الرياضي بشكل قياسي ، فقط للسماح للمحرك V8 بتوضيح صوته بشكل أكثر وضوحًا.

وتأتي سيارة RS6 Tribute Edition الجديدة أيضًا مع باقة مساعدة السائق والباقة التنفيذية بشكل قياسي. وتتضمن الباقة الأولى نظام التحكم في ثبات السرعة القابل للتكيف بينما تضيف الأخيرة أشياء مثل المقاعد الخلفية القابلة للتدفئة ، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي ، وغلق ناعم كهربائي للأبواب ، ونظام صوت Bang & Olufsen ثلاثي الأبعاد المتطور.

وتم تقديم RS2 Avant الأصلية في عام 1994 ، مما أدى بشكل أساسي إلى إنشاء قطاع سيارات الواجن عالية الأداء. كما كان أول موديل يحمل شعار RS . وجاءت القوة من محرك خماسي الأسطوانات سعة 2.2 لتر بشاحن توربيني ينتج 311 حصانًا وتسارع الي 100 كم / ساعة في 4.8 ثانية.

ويبلغ سعر إصدارات RS6 Tribute الخاصة 136.800 ألف دولار، فيما يبدأ سعر سيارة RS6 Avant القياسية من 109.995 دولار ، مع طرح كلا الطرازين للبيع حاليًا.

 

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *