الكشف عن أودي S3 موديل 2021 بنكهتي سبورت باك وسيدان

الكشف عن أودي S3 موديل 2021 بنكهتي سبورت باك وسيدان

قدمت أودي معاينة سريعة لسياراتها المدمجة الجديدة S3 أوائل شهر فبراير الماضي، والآن أصبح الثنائي الديناميكي هنا أخيرًا، حيث تم تقديم هاتشباك وسيدان في المظهر الأوروبي، وهي تجلب تصميمًا أكثر عدوانية تبرزه فتحات التهوية الأكبر وأطراف العادم الرباعية، وهو توقيع لجميع السيارات التي تحمل علامة الـ “S”.

ويوجد في بقلب كلا الطرازين من موديلS3 محرك سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني تم تجربته واختباره بقوة 306 حصان وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر، ويتم توجيهه بكل جاذبية أودي الرباعية إلى نظام كواترو للدفع الرباعي حصريًا من خلال ناقل حركة S ترونيك بسبع سرعات، وبغض النظر عن شكل الجسم الذي تريده، فإن S3 تنطلق من السكون أي من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) في 4.8 ثانية فقط، وتصل أقصى سرعة لها 155 ميلاً في الساعة (250 كم / ساعة).

وبالمقارنة مع طراز A3 الأقل، فإن الإصدار S يقترب من الطريق بمسافة 15 ملم (0.6 بوصة) وتقاد بشكل قياسي على عجلات معدنية مقاس 18 بوصة، كما تتوفر مجموعة اختيارية بجنوط مقاس 19 بوصة، وكذلك تتمتع بمصابيح أمامية من نوع ليد ذات المصفوفة المقسمة لـ 15 قطاعًا فرديًا من المصابيح، وتتوفر المصابيح الليد لعملاء النكهتيين سواء سبورت باك أو السيدان الجديدتين، ومع نظام التعليق الرياضي في الطراز أس يمكن التحكم في كرسي القيادة لتحسين الراحة أثناء القيادة العادية وزيادة رشاقة السيارة عند القيادة بشكل أسرع.

وكما هو الحال مع الشكل الخارجي، تختص مقصورة الطراز إس بمميزات أعلى قليلا بالمقارنة بمواصفات موديل “A3″، فخط انتاج مواديل اس يمثل التغيير الأكثر وضوحًا في المقاعد الرياضية مع دعم أكبر لاحقًا، كما أن تنجيدها يستخدم زجاجات PET  المعاد تدويرها في الغالب، كما ظهر ناقل الحركة الصغير الأنيق لأول مرة عليA3  العادية المجهزة بناقل حركة أوتوماتيكي، في حين أن عجلة القيادة ذات القاعدة المسطحة مع الجلد المثقب خصصت حصريا لموديل ” S3″.

وبشكل قياسي، ستتوفر Audi S3 في أوروبا مع مجموعة أدوات رقمية مقاس 10.25 بوصة، مع لوحة “قمرة” قيادة افتراضية مقاس 12.3 بوصة لتكلفة إضافية. كما ستكون شاشة السائق مصحوبة بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة لأحدث وأكبر نظام معلومات ترفيهي اطلقت عليه الشركة اسم نظام “MMI”، ويأتي مع وظائف إضافية واستجابة أسرع للأوامر.

وستطرح أودي سيارتها الجديدة من موديل 2021 في القارة العجوز للبيع في وقت لاحق من هذا الشهر، وستبدأ عمليات التسليم في أكتوبر المقبل بألمانيا، ويتم بيع موديل اس 3 الرياضية “سبورتس باك” بسعر 46302 يورو في حين أن السيدان أغلى قليلاً، وستباع بسعر 47179 يورو، وسوف تصدر اودي سيارة متطورة متوفرة باللون الأصفر البايثوم، وأخرى تانجو أحمر “أحمر داكن” بجنوط مقاس 19 بوصة، مع لمسات سوداء، ومقاعد مغلفة بالجلد.

أخبار مُتعلقة:

رسميا.. أطلاق آودي Q3 Sportback موديل 2020 فى السوق المصري

صور تشويقية لـ سكودا إنياق الكهربائية 2021 التي ستطرح سبتمبر المُقبل

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *