السيارات – بعد أن كشفت العديد من اللقطات التجسسية عن الكثير من التصميم المحدث لسيارة كيا ستينجر ، أصدرت شركة صناعة السيارات الكورية الآن الصور الرسمية الأولى للسيارة السيدان الرياضية. وقد لا تكون التغييرات التي تم إجراؤها على السيارة السيدان الفاست باك كبيرة كما كان البعض يأمل ، ولكن تصميم السيارة من الأساس كان مميز.

وفي المقدمة ، توجد شبكة كيا “أنف النمر” المميزة محاطة بمصابيح أمامية LED عاكسة مطورة. ويبدو أن هذه نسخة كورية المواصفات تعتمد على الشعار الخاصة بالسوق ؛ ويجب أن تأتي الإصدارات الأخرى مع شعار كيا الأكثر شهرة. وفي الخلف ، تظهر التحديثات أكثر وضوحًا مع تصميم مطور وامتداد المصابيح الخلفية للعرض الكامل للسيارة بما يعطيها عرض أكبر. كما تتميز السيارة بمصابيح إشارة للانعطاف ببعض التفاصيل الأنيقة أيضًا ؛ مع 10 وحدات إضاءة LED فردية .

وبالنسبة للطرازات الأكثر قوة مثل GT التي تعمل بمحرك V6 ، يمكن توفير كاتم صوت للعادم بلون فضي عريض بشكل اختياري. كما يظهر مشتت خلفي أكثر عدوانية. وعلى طول الجوانب ، تم تعديل التصميم مع العجلات مقاس 18 و 19 بوصة. كما تتميز العجلات بتصميم هندسي ومعقد أكثر من العجلات المستخدمة من قبل. كما يتوفر للسيارة باقة باسم Dark مخصصة للإصدارات عالية الأداء وتضيف اطار أسود لامع لمشتت الهواء جنبًا إلى جنب مع رؤوس كاتم الصوت ذات التجويف العريض باللون الأسود.

   كما شاركت كيا أيضًا صورة واحدة للمقصورة التي تمت عملية تحديثها لأول مرة مع عدادات رقمية مقاس 7 بوصات ، ومرآة رؤية خلفية جديدة بدون إطار ، وشاشة تعمل باللمس مركزية مقاس 10.25 بوصة. كما تبدو الخياطة المتناقضة الأنيقة على لوحة القيادة وألواح الأبواب مميزة. وتتوفر الإضاءة المزاجية المحسّنة في مجموعة واسعة من 64 لونًا. وسيتم تقديم الفرش الجلدي الجديد من نابا بألوان مثل الأحمر أو البيج. كما تبدو المقاعد المبطنة من جلد نابا مميزة لكنها مخصصة للعملاء في كوريا.

ولم تتم مشاركة أي تفاصيل بشأن خيارات مجموعة المحركات ، وعلى الرغم من الشائعات حول استخدام محرك بشاحن توربيني رباعي بقوة 304 حصانًا سعة 2.5 لترًا في الاصدارات الأقل ، إلا أن المعلومات الواردة تشير إلى أنه سيتم الاحتفاظ بالمحرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني. وسينضم إليه محرك V6 سعة 3.3 لتر في نسخ GT والذي قد يتلقى زيادة طفيفة في القوة. وستبدأ المبيعات الكورية في الربع الثالث من هذا العام ، وستتبعها أسواق أخرى لاحقًا.

 

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *