01:22 م


السبت 18 يوليه 2020

كتب – أيمن صبري:

استقرت أسعار سكودا أوكتافيا سيدان العائلية متوسطة الحجم موديل 2020 عند معدلاتها دون زيادة أو نقصان للشهر السابع على التوالي، وتحديدًا منذ أن أعلن الوكيل المحلي عن تخفيض أسعارها في يناير الماضي.

وتقدم شركة كيان إيجيبت، الوكيل الرسمي لعلامة سكودا التشيكية المملوكة لفولكس فاجن الألمانية في مصر، سكودا أوكتافيا الجديدة بـ4 فئات من التجهيزات.

ووفقًا للقائمة السعرية الرسمية، يبلغ سعر الفئة القياسية من أوكتافيا 359.900 جنيه، والفئة الثانية يبلغ سعرها 399.900 جنيه، فيم يبغل سعر الفئة ستايل الثالثة 450.000 جنيه.

أما أسعار الفئة سبورت لاين الأعلى تجهيزًا فقد استقر سعرها عند 499.900 جنيه.

تتوفر سكودا أوكتافيا الجديدة لعملاء السوق المحلي بمحرك أساسي رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 110 حصان ميكانيكي ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وبحسب الوكيل المحلي يتوافر محرك إضافي بشاحن تربو رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 150 حصان وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات.

تمتلك السيارة الجديدة باقة من وسائل الأمان أبرزها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS ونظام EBD لتوزيع طاقة الفرامل إلكترونيًا وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP ونظام إيموبليزر ضد السرقة وفوانيس ضباب أمامية وخلفية ومصابيح LED أمامية وخلفية وحزام أمان خلفي.

وتقدم السيارة لسائقها عدد من أنظمة المساعدة في مقدمتها عجلة قيادة متعددة الاستخدامات ونظام ذكى لركن السيارة ومثبت سرعة وصوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية ومساحات خلفية.

سكودا أوكتافيا الجديدة تقف على عجلات رياضية قياس 17 بوصة، وتصل مساحة التخزين الخلفية “الشنطة” إلى 590 لترًا.

وعن وسائل الراحة والترفيه فيأتي في مقدمتها تكييف هوائي ثنائي النطاق نظام صوتي مكون من 6 سماعات ومشغل اقراص مدمجة MP3/DVD ومدخل AUX ومدخل USB أمامي وخلفي وبلوتوث، بالإضافة إلى مساند رأس أمامية وخلفية وكمبيوتر رحلات وإمكانية التحكم في مقعد السائق وعجلة قيادة من الجلد.

حراج السيارات

haraj

موقع حراج

pvh[

حراج

سوق السيارات
حراج حائل
هونداي
مازدا
حراج المدينة
سيارات للبيع
حراج مكه

حراج سيارات

حراج تبوك

حراج سيارات

حراج السيارات

الحراج

مستعمل

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *