آخر تحديث: الاثنين 27 ذو الحجة 1441 هـ – 17 أغسطس 2020 KSA 16:02 – GMT 13:02
تارخ النشر: الاثنين 27 ذو الحجة 1441 هـ – 17 أغسطس 2020 KSA 16:01 – GMT 13:01

المصدر: العربية.نت

أوقف سوق دبي المالي التداول اليوم عن سهم شركة الاتحاد العقارية لعدم الافصاح عن معلومات جوهرية، والمرتقب الإفصاح عنها من الشركة في وقت لاحق.

وأكد رئيس مجلس الإدارة في شركة الاتحاد العقارية، خليفة الحمادي، في مقابلة مع “العربية” أن إيقاف التداول على سهم الشركة، تبلغت به الشركة من سوق دبي المالي، قبل بدء جلسة التداول.

وأضاف أن البلاغ تضمن الاستفسار حول بعض المعلومات المنشورة في مواقع حول الشركة، وقامت الشركة بالتجاوب ونعمل على تعزيز الإفصاح والشفافية، وسوف يظهر بيان في الساعات المقبلة بهذا الاستفسار.

وأوضح أن خيارات معالجة الخسائر المتراكمة، ستكون وفق الضوابط، بحيث تجري دعوة المساهمين، للبحث في خيارات كل شركة زادت خسائرها عن 50% من رأس المال.

وقال إن الشركة أفصحت عند إصدار بيانات الربعين الأول والثاني من العام الحالي، عند خيارات عدة منها إجراءات إعادة هيكلة لدين المجموعة، وقضية تحكيم مرفوعة، وتخفيض التكاليف التشغيلية والاستفادة من محفظة الأراضي في التطوير، إضافة إلى تعديل الشكل القانوني للشركات التابعة، تمهيداً لادراجها كشركات مساهمة خاصة وليس بيعها.

وكشف أن هناك 3 شركات تابعة ستطرح في المستقبل عن طريق بيع حصص بغرض الاستحواذ على شركات، موضحا أن عملية الطرح تقدر بين 400 إلى 600 مليون درهم.

وتراجعت الخسائر الفصلية للشركة بنسبة 54% لتصل إلى 38 مليون درهم.

وبشأن مشروع “دبي موتور سيتي”، قال الحمادي إن المشروع يتميز بموقعة وخيارات البناء فيه، ويستفيد من التفاؤل بقرب موعد إكسبو دبي.

الهيكل التنظيمي

الدليل التنظيمي

التحول المؤسسي

الوصف الوظيفي

الاستشارات الإدارية

الاستشارات الاداريه

استشارات إدارية

شركة ماكنزي

شركة ey

شركة ماكنزي

مكتب استشارات إدارية

إعادة الهيكلة

شركة ديلويت

استشارات الموارد البشرية

شركة ديلويت

إرنست اند يونغ

إرنست اند يونج

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *