بورش تكشف عن مواصفات Panamera 2021 قبل أيام من الكشف عنها رسميًا

بورش تكشف عن مواصفات Panamera 2021 قبل أيام من الكشف عنها رسميًا

أكدت شركة بورش الألمانية أن طراز Panamera Turbo 2021 الجديد سيظهر لأول مرة في 26 من أغسطس الجاري؛ وذلك في عرض عالمي سوف يُبث على الهواء مباشرة، وفي اذلك التقرير توقعات بأهم المواصفات الفنية للسيارة.

مواصفات المحرك والأداء

لم يتم إصدار مواصفات الأداء بشكل رسمي بعد، إلا أنه من المتوقع أن تقدم بورش الطراز الجديد من 2021 Panamera بمحرك S جديد بقوة 621 حصان، مزود بـ 8 اسطوانات بسعة 4.0 لتر المألوف من بورش.

لكن الاختبارات التي أجريت على السيارة في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة أظهرت أن أداء المحرك قد يصل إلى 625 حصانًا، وعزم يصل إلى 832 نيوتن/ متر.

كما أفادت أنباء فريق”Bögl ” المعني بتطوير الـ panamera  بأن النسخة الهجينة من السيارة أطلق عليها اسم  4S E-Hybrid، وتولد قوة قدرها 552 حصانًا مبني حول محرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني وسعة 2.9 لتر.

كما أن المحرك الكهربائي من S4 سيعمل بواسطة حزمة بطارية ليثيوم أيون بقدرة 17.9 كيلو وات في الساعة، وهي أكبر من تلك الموجودة في طرازات Panamera الهجينة الحالية.

الأبعاد

من المتوقع أن لا تختلف الأبعاد القياسية في الطراز الجديد، مع تصميمات جديدة للجنوط والعجلات

التجهيزات

ستمنح بورش الطراز الجديد من panamera  ألوان طلاء إضافية جديدة كجزء من التحديث، كما سيتمتع الطراز الجديد بحزمة كماليات تكسب المزيد من الرفاهية في المقصورة الداخلية للسيارة، حيث أضافت بورش نظام معلومات ترفيهي أسرع من النسخ السابقة لـ panamera مع شاشة تعمل باللمس عالية الدقة وشاشة Apple CarPlay لاسلكية.

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *