05:31 م


الثلاثاء 21 يوليه 2020

كتب – محمود أمين:

أعلنت شركة تويوتا إيجيبت، عن تقديم ضمان لمدة 5 سنوات أو 150 ألف كيلومترات أيهما أقرب بدلًا من 3 سنوات، وذلك على جميع سيارات تويوتا الجديدة.

وجاء إعلان الوكيل المحلي للعلامة اليابانية على هامش مؤتمر افتراضي عقد، اليوم الثلاثاء، عبر تطبيق ZOOM للكشف عن عدد من القضايا المتعلقة بالشركة وقطاع السيارات.

وقال أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لتويوتا إيجيبت، إن الشركة استطاعت خلال النصف الأول من 2020 أن تصبح العلامة رقم 2 في السوق المصري.

وأكد منصف في كلمته بالمؤتمر أن مبيعات تويوتا في أول 6 أشهر من العام الجاري ارتفعت بنسبة 41% مقارنة بمبيعاتها خلال نفس الفترة من عام 2019.

ويرجع السبب في الزيادة المضطردة بمبيعات تويوتا في مصر خلال العام الجاري، إلى السيارة كورولا التي أصبحت منذ الأول من يناير الجاري معفاة بالكامل من الجمارك كونها قادمة إلى مصر عبر مصنع الشركة اليابانية في تركيا، وهي الدولة التي تربطها اتفاقية تجارة حرة مع مصر.

واستطاعت تويوتا كورولا أن تصبح السيارة الأكثر مبيعًا في السوق المحلي في 2020، إذ بلغ إجمالي مبيعاتها في أول 5 أشهر 5.458 بحسب بيانات مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”.

وفي سياق آخر قال رئيس تويوتا إيجيبت إن الشركة افتتحت فرع جديد للصيانة والبيع وقطع الغيار لخدمة عملائها بالشيخ زايد، بالإضافة إلى تدشين صالة عرض إليكترونية بزاوية 360 درجة عبر الإنترنت.

وأشار إلى تقديم الشركة خدمة استبدال السيارات المستعملة بأخرى جديدة من علامة تويوتا، شريطة أن يكون الحد الأدنى للسيارة المستبدلة 4 سنوات لسنة الموديل

حراج السيارات

haraj

موقع حراج

pvh[

حراج

سوق السيارات
حراج حائل
هونداي
مازدا
حراج المدينة
سيارات للبيع
حراج مكه

حراج سيارات

حراج تبوك

حراج سيارات

حراج السيارات

الحراج

مستعمل

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *