07:00 م


الأربعاء 16 سبتمبر 2020

لندن – (د ب أ):

أجرت شركة جاجوار البريطانية الرائدة فى صناعة السيارات تحسينات شاملة على نظام الملتيميديا Pivi Pro بسيارتها I-Pace، وذلك حتى تضع بين يدي عملائها أحدث التقنيات في عالم السيارات.

وأوضحت جاجوار أنه بمجرد أن يتم فتح قفل السيارة يبدأ نظام Pivi Pro في العمل، وعلى غرار الهواتف الذكية الحديثة تسرد القائمة الرئيسية جميع علامات التبويب ذات الأيقونات الصغيرة.

ويمكن الوصول إلى القوائم الفرعية المعنية عن طريق التمرير والضغط، كما أن 90% من جميع الوظائف يمكن الوصول إليها بالفعل عبر شاشة البدء.

ويتذكر النظام الجديد عادات معينة للسائق، على سبيل المثال الطرق وأرقام الهواتف ومحطات الشحن، التي يختارها بشكل متكرر، ويقوم بعرض هذه المعلومات ليختار إعدادات راحة معينة ويقترح المواد المفضلة ويذكر بالمكالمات الروتينية، حتى أنه يلاحظ عندما يترك السائق هاتفه في المنزل.

وذلك بجانب المزايا المعتادة مثل الملاحة المتصلة بشبكة الإنترنت وبيانات حركة المرور في الوقت الفعلي، والبحث عن محطات الشحن في الجوار، وكيفية زيادة مدى السير عن طريق إعطاء إرشادات ونصائح لهذا الغرض، فضلا عن خاصية دمج الهواتف الذكية عن طريق أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *