السيارات – تستمر حملة الإثارة والتشويق الخاصة بسيارة جيب جراند واجونير القادمة ، حيث لم تقدم شركة صناعة السيارات صورة واحدة للسيارة، بل صورتين للطراز الـ SUV الجديد كامل الحجم المكون من ثلاثة صفوف. وتُظهر الصورة الأولى جزءًا من لوحة اسم الطراز ، مما يؤكد أن هذه هي بالفعل سيارة جراند واجونير الجديدة ، في حين أن الصورة الثانية عبارة عن لقطة داخلية تُظهر زر بدء تشغيل المحرك ، مما يكشف عن جزء من مقصورة السيارة ذات الجانب الفاخر.

ومن المتوقع أن تشترك سيارة جيب جراند واجونير الجديدة في منصة الانتاج مع رام 1500 ، مما يعني أنها ستكون سيارة SUV متينة وستشترك معها على الأرجح في نفس المحركات أيضًا. وستشمل مجموعة المحركات أحدث إصدارات eTorque الكهربائية من محرك V6 سعة 3.6 لتر ومحرك V8 سعة 5.7 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات وبالطبع نظام دفع رباعي. وهناك أيضًا احتمال أن تقدم جيب اصدار هجين بلوج إن.

ومن المتوقع أيضًا أن يتميز الطراز الجديد من جيب بتصميم داخلي فخم للغاية ، باستخدام مواد باهظة الثمن والعديد من الميزات التقنية ؛ وسيتم تضمين شاشة لمس كبيرة ربما تكوون مقاس 12 بوصة ، والتي تتميز إلى حد كبير بجميع خيارات الاتصال المتاحة. ومن المتوقع أن تنافس أغلى طرازات جيب جراند واجونير الجديدة طرازات مثل كاديلاك إسكاليد ولينكولن نافيجيتور. ومن المقرر أن تدخل جيب جراند واجونير الجديدة الإنتاج في الربع الثاني من عام 2021.

 

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *