السيارات – أن تعمل لدى صانعة السيارات الأكثر فخامة في العالم لهو شهادة اعتراف ضمني بقدراتك الخاصة على الانتباه لأدق التفاصيل وقدرة العمل في بيئة عمل شديدة الضغط والدقة في كل ما يحدث بها، حيث أنه لكي تعمل لدى رولزرويس البريطانية في مصنعها، يجب أن تكون على دراية بعدة قوانين خاصة للغاية.

لا يسمح باستخدام أي من مساحيق التجميل

رولزرويس وأهم القواعد الصارمة التي تفرضها على عمالها

لا يسمح لموظفين رولزرويس العاملين في طلاء السيارات باستخدام أي نوع من أنواع مساحيق التجميل، ونحن هنا لا نتحدث عن السيدات فقط، بل حتى مزيل العرق الخاص بالرجال أو السيدات يمنع استخدامه تماماً لتفادي انتقال رائحة أي عطر خاص من مثل هذه المواد إلى قطع أو طلاء أي سيارة جديدة، فلا تفكر حتى بوضع عطر من أي نوع سوى بعد انقضاء ساعات العمل الرسمية.

يجب استخدام مزيل عرق خاص عند توصيل السيارات

رولزرويس صارمة وحازمة للغاية فيما يتعلق بمنع حدوث أي نوع من أنواع التلوث لسياراتها قبل توصيلها للعملاء، لهذا يتم منع الموظفين من استخدام أي مزيل عرق أثناء العمل، باستثناء نوع محدد للغاية ذو رائحة محايدة جداً، فكما قلنا، لا يمكنك استخدام مزيل عرق أثناء العمل في الشركة من الأساس، مما يعني أنه يتوجب عليك الاستحمام بشكل يومي، ولكن إن تطلب الأمر أن تقوم بنفسك بتوصيل السيارات لمنازل العملاء، سيتوجب عليك استخدام مزيل عرق خاص باهظ الثمن ستوفره الشركة لك لتلك المهمة فقط.

يجب أن تمتلك مستوى عالي من الانتباه للتفاصيل

رولزرويس وأهم القواعد الصارمة التي تفرضها على عمالهارولزرويس وأهم القواعد الصارمة التي تفرضها على عمالها

من المتوقع من موظفين رولزرويس دوماً أن يمتلكوا مستوى عالي من الانتباه للتفاصيل في أي شئ يقومون به، حيث أن سمعة رولزرويس تقوم في الأساس على اهتمامها بشكل فائق الدقة بكافة تفاصيل سياراتها بشكل مثير للذهول، سواء بالخارجية أو الداخلية.

يجب أن يكون الموظفين مستعدين للعمل مع الحيوانات الأليفة الخاصة بالعملاء

تعمل رولزرويس بشكل دائم على إسعاد عملائها لأقصى درجة ممكنة، ولهذا فهي تقبل بتقديم أي درجة مطلوبة من التخصيص لسياراتها حتى في حالة تضمن ذلك العمل مع حيوان اليف، لهذا عندما طلبت إحدى السيدات الحصول على مقصورة بنفس لون فرو كلبها الأيرلندي الأليف، عمل خبراء الألوان والطلاء في الشركة على أخذ عينات من فرو الكلب للحصول على اللون المطابق له تماماً.

يجب استخدام مصابيح خاصة عند طلاء السيارات

من أهم قوانين رولزرويس هو استخدام نوع محدد من المصابيح الخاصة عند طلاء السيارات، حيث يمكن لهذا المصباح تغيير درجة إضاءته لتكون مطابقة لأشعة الشمس وقوتها في البلدان المختلفة، وبهذا يحصل العملاء على فكرة دقيقة عن كيف ستبدو سيارتهم فور أخذها والعودة بها إلى بلدهم الأم.

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *