السيارات – يأتي على أي شخص وقت يمل فيه من سيارته ويرغب في استبدالها بأخرى ذات وسائل راحة أفضل وتصميم أكثر جاذبية مع أداء أعلى، وبينما امتلاك سيارة فاخرة جديدة تقدم كل ذلك يعد أمر بعيد المنال للكثيرين، يمكنك أن تتوجه إلى علامة مثل انفينيتي اليابانية التابعة لنيسان بغرض رؤية سيارات انفينيتي يمكنك شرائها مستعملة بأسعار مقبولة كالتي سنعرفك اليوم عليها.

 

انفينيتي Q60 2015

انفينيتي Q60 2015 الكوبيه تأتي بمحرك V6 سعة 3.7 لتر بقوة 325 حصان مع قدرة توجيه ومرواغة مميزة عبر ناقل يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيكي 7 سرعات.

انفينيتي M35 سبورت 2006

لمن يرغب في اقتناء سيدان رياضية ذات لمسات فخامة مميزة، ستكون هذه السيارة هي الأنسب بمحركها V6 سعة 3.5 لتر وقدرة تسارع 0-100 كم/س خلال 6.1 ثانية مع عجلات 19 إنش مع توافر حزمة دفع خلفي تحسن من نظام التعليق وكسوة داخلية جلدية بالكامل مع زخارف خشبية وتحكم كهربائي تام لتجربة جلوس مريحة.

انفينيتي Q50

تتمتع Q50 بمظهر خارجي سلس يبرز هويتها الرياضية ذات محرك V6 مزدوج التيربو قدرته 400 حصان بمستوى استجابة سريع ومرتفع للغاية دون التخلي عن الاعتمادية والدقة والثبات بالتوجيه، وهو ما يجعل هذه السيارة تقدم تجربة قيادة ممتعة ورياضية مع مقصورة مريحة ونظام معلوماتي لمسي يتصل بالهواتف.

انفينيتي QX50 2017

وأخيراً نجد انفينيتي QX50 التي تأتي بحجم يقع ما بين سيارات الواجن والكروس أوفر لتوفر رحابة مدمجة لمن يرغب في الحصول على عملية سيارات الـSUV ولكن بدون الحاجة للتعامل مع حجمها الضخم بشكل يومي لتجربة قيادة يومية مريحة لتكون بمثابة هاتشباك فاخرة ذات دفع كلي للعجلات مع ناقل يدوي 7 سرعات بقوة 325 حصان عبر محرك V6 سعة 3.7 لتر لتجربة قيادة ممتعة.

 

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *