السيارات – منذ أكثر من عام بقليل ، قدمت جي إم سي سييرا ميزة جديدة جلبت البهجة لعشاق الشاحنات في كل مكان، حيث وفرت الباب الخلفي المبتكر MultiPro الذي يتوفر له 6 وظائف ، وهو ليس مثل الباب الخلفي القياسي للشاحنة نظرًا لمرونته وميزاته الوظيفية التي تشمل عمليات التحميل المحسنة وحلول إيقاف التحميل ووضع الدخول المتدرج وسهولة الوصول إلى الصندوق بشكل عام .

وقد أكدت جنرال موتورز أن الباب الخلفي MultiPro سيقدم في موديلات سيلفرادو في منتصف عام 2021 ، ولكن لن يتم تسميته MultiPro. وبدلاً من ذلك ، من المتوقع أن يحمل اسم MultiFlex. علاوة على ذلك ، تشير التقترير إلى أن بعض التغييرات في التصميم قد تحدث من أجل السماح لسيلفرادو بتقديم شيء فريد إلى حد ما للعملاء.

ومن المفترض أن هناك بعض الانتقادات بين مالكي جي إم سي لهذه التقنية بسبب عدم سهولة استخدام الباب الخلفي كما ينبغي في بعض الاصدارات ، خاصة عند توصيل الشاحنة بمقطورة. وتقديم تقنية الباب الخلفي كميزة جديدة في سيلفرادو سيكون فرصة مثالية لجعل التصميم أفضل. ويتوقع أن يتم تقديم MultiFlex في كل من طرازي سيلفرادو 1500 وسيلفرادو HD ، وقد تكون قياسية في النسخ الأعلى ، مثل High Country.

وحاليًا ، لا تتوفر تقنية MultiPro في طرازات سييرا الأساسية ولكنها تأتي بشكل قياسي في فئات SLT و AT4 ودينالي.

 

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *