السيارات – ذكرت تقارير أن سيارات فورد برونكو وبرونكو سبورت لن يتم تقديمها الي السوق الأوروبي, وفقاً لمتحدث باسم فورد في ألمانيا ردًا على الشائعات التي تفيد بأن السيارة ستباع هناك. وقال المتحدث “تم تطوير برونكو بالكامل لسوق أمريكا الشمالية، ولا توجد حاليا خطط لإحضارها إلى أوروبا “. وستكون هذه أخبارًا مخيبة للآمال لعشاق سيارات الطرقات الوعرة في أوروبا ، الذين لا شك في أنهم متشوقون لاستقبال برونكو .

وفي الواقع ، أثبتت برونكو أنها حققت نجاحًا مبكرًا في الولايات المتحدة حيث تم بيع الإصدار الأول بسرعة , ومن المتوقع أن تتأخر عمليات تسليم العملاء بسبب ارتفاع الطلب. ومضى المتحدث يقول إن الأمر ليس بهذه البساطة أن يتم تحميل برونكو على متن سفينة وإرسالها إلى أوروبا، حيث ستحتاج إلى إعادة تطوير كبيرة لتلبية معايير الانبعاثات الجذرية للاتحاد الأوروبي.

وستحتاج فورد أيضًا إلى تلبية أذواق المستهلكين المختلفة في السوق الأوروبية ، حيث تؤدي النماذج التي عانت من صعوبة في المبيعات في الولايات المتحدة أداءً أفضل في أوروبا مثل موديلات فورد فوكاس. ولذلك ، على عكس موستانج ، وهي أيقونة أمريكية أخرى لفورد ، فمن غير المرجح أن تغادر برونكو الولايات المتحدة الي أوروبا في الوقت الحالي على الأقل.

 

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *