السيارات – أعلنت فورد عن تقديم أحدث إصدار من سيارتها فورد GT Heritage Edition ، وهو طراز مستوحى من أول فوز لفورد بسيارتها GT40 في سباق التحمل دايتونا 24 ساعة كونتيننتال عام 1966. وهذه هي المرة الأولى التي تصنع فيها شركة فورد إصدار Heritage GT احتفالاً بهذا الفوز ، حيث كرمت نسخ Heritage السابقة فوز GT40 بالعديد من انتصارات في سباقات لومانز 24 ساعة.

وقال مايك سيفرسون ، مدير برنامج فورد GT: “بالنسبة لهذا الإصدار Heritage ، فقد تعمق فريق فورد Performance في تاريخ فورد GT السباقي , حيث تحتفل الشركة بمرور 55 عامًا على أول انتصار لنا في سباقات التحمل في دايتونا ، والتي ستؤدي في النهاية إلى نجاحات فورد في سباقات لومانز.

وتحتفل النسخة Heritage الجديدة بهذا الإنجاز من حيث تعديلات في تصميم السيارة ، مع مظهر خارجي بلون أبيض ثلجي حاد يتخلله كسوة باللون الأحمر وألياف الكربون المكشوفة. كما يتميز الطراز الجديد بعناصر هندسية شبه منحرفة ، وحلقة دائرية من الكربون المكشوف برقم 98 بخط حديث المظهر ، وعجلات معدنية مقاس 20 بوصة من Heritage Gold ومكابح بريمبو مطلية باللون الأحمر.

وفي الداخل ، تأتي السيارة بلمسات من جلد الغزال الأسود وفرش ألكانتارا الذي يظهر من خلال مقاعد عالية الأداء باللون الأحمر النابض ومبدلات سرعة باللون الأحمر. وسيتم تصنيع 50 نموذجًا فقط في نسخ Heritage Edition ، ومن المتوقع أن يتم بيعها جميعًا بسهولة مع بدء عمليات التسليم في أوائل العام المقبل.

 

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *