السيارات – ستصل سيارة مازدا 6 موديل 2021 إلى الوكلاء في وقت لاحق من هذا الشهر في الولايات المتحدة ، مع إدخال تغييرات صغيرة عليها بالإضافة إلى إصدار كربون إيديشن جديد مع ميزات تصميم خاصة. وسيتم تسعير أحدث سيارة سيدان متوسطة الحجم من مازدا بداية من 25.270 ألف دولار للطراز سبورت الأساسي الذي يأتي بشكل قياسي أندرويد أوتو وأبل كار بلاي .

وتوفر مازدا 6 سبورت 2021 مجموعة كاملة من ميزات الأمان عبر باقة i-Activsense ، والتي تشمل مثبت السرعة المعتمد على الرادار مع وظيفة التوقف والانطلاق ، ودعم المكابح للعمل في المدن مع اكتشاف المشاة ، ودعم الفرامل الذكي مع التحذير من الاصطدام ، والتحذير من مغادرة المسار ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار ومراقبة النقاط العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية.

وتأتي القوة في مازدا 6 سبورت وتورينج من محرك Skyactiv-G رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 187 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات. وتتضمن قائمة التجهيزات لسيارة سبورت أيضًا نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ، ونظام صوتي من 6 مكبرات صوت ، وبلوتوث ، ومدخلَي USB ، ونظام تحكم مناخ ثنائي المناطق ، ودخول بدون مفتاح ، ومصابيح أمامية وخلفية LED .

 

أما المحركات الأكثر قوة فتوجد في نسخ جراند تورينج وتشمل محرك Skyactiv-G سعة 2.5 لتر بشاحن توربيني، بقوة 250 حصان مع وقود 93 أو 227 حصان مع وقود 87 أوكتان. وتتضمن التعديلات شعار “Turbo” جديد على الصندوق الخلفي. وتتميز جراند تورينج أيضًا بأنها الأولى من نوعها لشركة مازدا التي تأتي مع إضافة نظام أبل كار بلاي اللاسلكي بشكل قياسي.

أما نسخ جراند تورينج ريفيرس التالي فتأتي بالعديد من الميزات بشكل قياسي ، بما في ذلك نظام صوت Bose مع 11 مكبر صوت ، وشاشة عرض القيادة النشطة ذات الألوان الكاملة ، وراديو عبر القمر الصناعي SiriusXM ، ومصابيح أمامية قابلة للتكيف ، وفرش الجلد للمقاعد ، مع تهوية المقاعد الأمامية أيضًا ، ومقعد السائق بتعديل في 8 اتجاهات كهربائيًا ونظام الذاكرة مع دعم القطنية الكهربائي ومقعد الراكب بتعديل في ستة اتجاهات ، ومجموعة من العجلات المصنوعة الفضية اللامعة مقاس 19 بوصة.

أما اصدار كربون ايديشن ، فيعتمد على نسخ جراند تورينج ريفيرس، ويتميز بطلاء خارجي رمادي بوليميتال وجناح خلفي أسود لامع مع مرايا أبواب بنفس اللون ، ومجموعة عجلات سوداء قياس 19 بوصة. وتأتي المقصورة مع مقاعد جلدية حمراء مع خياطة سوداء متقاطعة ، ولمسات داخلية بخطوط سوداء على لوحة القيادة والأبواب ، وخياطة حمراء على لوحة القيادة والكونسول الوسطي.

 

 

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *