GT Black Series مرسيدس تعتبرالتجسيد الطبيعي لنجاحها في رياضات السيارات حول العالم وثمرة ابحاث ونجاحات كبيرة في عالم سباق السيارات على مر الزمن.

وبما إن مرسيدس بالفعل متفوقة في رياضات السيارات، ارادت ان تنقل الخبرة لسيارات الشوارع، بمحرك V8 4 لتر توين تربو، بقوة 720 حصان، وعزم 800 نيوتن.متر، وتعديلات كبيرة في المحرك يقدر ليعمل بأداء عالي والكفائة المطلوبة.

الموتور موصول بعلبة ب 7 سرعات ديول كلتش، تم تعديله من اجل مقاومة العزم الجديد، ومواكبة قوة العجلات الخلفية في سرعة 100 كم/س خلال 3.2 ثانية، ولسرعة 200 كم/س خلال أقل من 9 ثواني، مع سرعة قصوى 325 كم/س .

السيارة تمتلك نظام تعليق نشط، وأعمدة اتزان نشطة، وأجزاء من الكاربون فايبر، منها نفق في وسط السيارة لتقوية الهيكل ، مع فرامل سيراميك مستوحاة من السباقات من اجل توفير مقاومة للحرارة و الأداء مع الضغط عليها في السرعات القصوى.

الـ GT Black Series مستوحاة من سيارات سباقات الـ GT3 والـ GT4، مع أجنحة من الكاربون فايبر، الواضحة بالجناح الخلفي الكبير، وكل هذا من اجل تقوية السيارة وجعل أدائها أحسن على حلبات السرعة، وخصوصا مع عجلات الـ ميشلان بايلوت سبورت كب

حراج السيارات

haraj

موقع حراج

pvh[

حراج

سوق السيارات
حراج حائل
هونداي
مازدا
حراج المدينة
سيارات للبيع
حراج مكه

حراج سيارات

حراج تبوك

حراج سيارات

حراج السيارات

الحراج

مستعمل

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *