آخر تحديث: الأربعاء 28 رمضان 1441 هـ – 20 مايو 2020 KSA 10:48 – GMT 07:48
تارخ النشر: الثلاثاء 1 ربيع الثاني 1439 هـ – 19 ديسمبر 2017 KSA 23:00 – GMT 20:00

المصدر: العربية.نت

وصف مسؤولون دوليون وخبراء اقتصاد المتغيرات التي شهدتها السعودية خلال العام 2017، من عودة السينما والسماح للنساء بالقيادة إضافة إلى كبح الفساد، بأنها خطوات تعطي ثقة أكبر للمستثمرين الأجانب.

وأكد كين كوستا، ممثل رئيس الوزراء البريطاني لرؤية 2030 أن إعلان ولي العهد دعمه للإسلام المعتدل والانفتاح على الديانات الأخرى يعطي ثقة للمستثمرين.

من جانبه أكد Chris Innes-Hopkins المدير التنفيذي لمجلس الأعمال السعودي البريطاني أنه يرى بالفعل الكثير من الأمور الإيجابية التي تحصل مثل دور المرأة في سوق العمل والدور المتزايد للقطاع الخاص.

وأكد رئيس بورصة ناسداك Nelson Griggs على أهمية السماح للنساء بالقيادة لأن ذلك يبيّن لبقية العالم أن الاقتصاد والدولة يتجهان نحو انفتاح أكبر.

أما تيم كالين، مدير بعثة صندوق النقد الدولي للسعودية فأكد أن التغيير الأساسي الأكبر هو الالتزام بالإصلاح الذي نراه الآن في الاقتصاد السعودي وهو ما كان غائبا قبل رؤية السعودية 2030.

أما وكالة ستاندرد أند بوورز من جانبها أكدت أن الإصلاحات الهيكلية في السعودية ستجعل السعودية أكثر جاذبية للمستثمرين الأجانب، في حين ترى وكالة موديز أن الحكومة السعودية قادرة على تنفيذ خطط الإصلاح التي وصفتها بالطموحة والشاملة على الرغم من التحديات.

الهيكل التنظيمي

الدليل التنظيمي

التحول المؤسسي

الوصف الوظيفي

الاستشارات الإدارية

الاستشارات الاداريه

استشارات إدارية

شركة ماكنزي

شركة ey

شركة ماكنزي

مكتب استشارات إدارية

إعادة الهيكلة

شركة ديلويت

استشارات الموارد البشرية

شركة ديلويت

إرنست اند يونغ

إرنست اند يونج

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *