السيارات – بعد العديد من العروض التشويقية ، كشفت هيونداي للتو عن نسخة N Line الرياضية من سيارة إلنترا سيدان المدمجة التي تأتي كموديل 2021 بنفس المحرك في سيارة كيا فورتي جي تي. ويرسل المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني قوة 201 حصانًا إلى العجلات الأمامية إما من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو ناقل حركة مزدوج القابض بسبع سرعات (DCT).

ولم تشارك هيونداي مواصفات الأداء الخاصة بالسيارة , ولكن فورتي جي تي يمكن أن تصل إلى 100 كم في الساعة في حوالي 6.7 ثانية. وتعتبر N Line ليست فقط أقوى من إلنترا القياسية ، ولكنها تمتلك أيضًا تحديثات متعددة حيث تعتمد على عجلات من الألمنيوم مقاس 18 بوصة وتتميز بتعليق خلفي مستقل متعدد الوصلات بالإضافة إلى أقراص فرامل أمامية أكبر.

وفي الداخل ، تبدو مقصورة N Line أكثر رياضية من إلنترا الأساسية مع نظام محدد وضع القيادة ، والذي يتيح أداءً أفضل مع ظهور العديد من اللمسات الرياضية الأخرى التي تبدو في عجلة قيادة مثقبة مغلفة بالجلد مع لمسات معدنية ، ومقاعد N الرياضية مع مساند جلدية ، ودواسات مصنوعة من المعدن.

   كما أن ميزات السلامة مثل تجنب الاصطدام الأمامي ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومساعد تتبع المسار ، ومساعد الاضاءة العالية (HBA) ، وتحذير انتباه السائق ، ومراقبة النقاط العمياء ، ومساعدة حركة المرور الخلفية تأتي بشكل قياسي. كما سيستفيد مالكو N Line أيضًا من مفتاح هيونداي الرقمي ونظم CarPlay و Android Auto اللاسلكية.

ومن الخارج ، يبدو التصميم الخلفي المنحوت في إلنترا أكثر عدوانية مع الجناح المدمج الخاص بـ N Line ، ونظام العادم المزدوج المصنوع من الكروم ، والمشتت الخلفي. كما تتوفر أجزاء N Performance لجعل السيارة تبدو رياضية أكثر ومنح المشترين نكهة خاصة بهم، فيما سيتم الكشف عن الأسعار ووقت توفر السيارة في وقت لاحق.

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *