03:22 م


الإثنين 17 أغسطس 2020

كتب – أيمن صبري:

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، وكلاء علامة فولكس فاجن الألمانية في مصر، عن توافر موديل 2021 من الأيقونة فولكس فاجن باسات Facelift سيدان العائلية.

ووفقًا للمعلن من قبل الوكيل المحلي فإن النسخة المتاحة حاليًا من فولكس باسات الجديدة هي Comfort line الأعلى تجهيزًا، ويبلغ سعرها 585.000 جنيه، وهو نفس سعرها في ديسمبر 2019 قبل إعفاء السيارات الأوروبية من الجمارك.

تعتمد فولكس فاجن باسات 2021 على سواعد محرك توربيني رباعي السلندرات سعة 1.4 لتر بقوة 150 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، وتقف على جنوط رياضية قياس 17 بوصة.

السيارة الجديدة يبلغ طولها الكلي 4.700 ملم، وعرضها 1.801 ملم، وارتفاعها 1.400 ملم، وارتفاع خلوصها الأرضي 145 ملم، بينما تتسع مساحة التخزين الخلفية “الشنطة” إلى 586 لتر مكعب.

وتقدم السيارة الألمانية في مصر بالعديد من وسائل الأمان، في مقدمتها وسائد هوائية للركاب في الأمام إضافة إلى ستائر هوائية جانبية، ونظام فرامل ABS وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD وبرنامج ESP للتوازن الإلكتروني وفوانيس ضباب أمامية وخلفية ومثبت سرعة وقفل مركزي.

السيارة مزودة أيضًا بفرامل يد كهربائية ومساحة حساسة للأمطار ونظام GPS للملاحة، ونظام ذكي لركن السيارة بالإضافة إلى نظام المساعدة على صعود المنحدرات ومثبت للسرعة.

كما يتوفر مجموعة من وسائل المساعدة يتصدرها مقاعد مكسوة بالجلد قابلة للتعديل كهربائيًا، ومساند رأس أمامية وخلفية وزر تشغيل وإيقاف المحرك وعجلة قيادة إلكترونية يمكن التحكم بها ومساحات زجاج أمامية حساسة للأمطار والتحكم في الزجاج بلمسة واحدة ونظام ذكي لركن السيارة.

أما الرفاهية بالمقصورة فهي متنوعة كذلك وأبرزها النظام الصوتي الذي يتكون من 9 سماعات ومشغل MP3/DVD، ومدخل AUX وUSB وبلوتوث، وشاشة تحكم لمسية قياس 8 بوصة ومساند يد أمامية مكيفة وحزام أمان خلفي وكمبيوتر رحلات وفتحة سقف بانورامية.

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *