السيارات – بينما كانت BMW مشغولة في إعداد نماذج أولية من الجيل التالي من M3 سيدان و M4 كوبيه لإطلاقها لأول مرة الشهر المقبل ، اكتشف المصورون التجسسيون الآن أن صانع السيارات البافاري يختبر نموذجًا أوليًا لسيارة BMW الفئة الرابعة المكشوفة الجديدة 2021. وقد تم اختبار السيارة على الطريق السريع مع السقف المكشوف لها.

ومقارنةً بالنماذج الأولية السابقة ، فإن سيارة BMW الفئة الرابعة المكشوفة لا يوجد عليها الا تمويه قليل في الجزء الخلفي منها، لكن الجزء الجانبي والواجهة الأمامية غير مخفيان تمامًا ، مما يمنحنا رؤية كاملة لشبكة السيارة الأمامية العملاقة التي تم نقلها من سيارة BMW الفئة الرابعة كوبيه المثيرة للجدل موديل 2021.

وقد مرت بضعة أشهر منذ تقديم الفئة الرابعة كوبيه 2021 ، لذلك تري الشركة ان الجميع بات معتاد على غطاء اتجاه التصميم الجديد من الشركة، فالمصابيح الأمامية ومداخل الهواء المعاد تصميمها بالكامل أيضًا ، لكن التمويه يخفي التعديلات التي تم إجراؤها على الجزء الخلفي من السيارة وخاصة نظام دمج السقف القابل للطي في السيارة. وسيتعين علينا انتظار ظهور السيارة لنرى كيف يمتزج هذا النظام مع التصميم.

ومثل شقيقتها الكوبيه ، سيتم تقديم النسخة المكشوفة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 255 حصانًا في طرازات 430i وبمحرك سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني من ستة أسطوانات ينتج 382 حصان في نسخة M440i.

وسيكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي من 8 سرعات هو خيار النقل الوحيد للسيارة التي ستستغرق في التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 430i كوبيه 5.3 ثانية مع نظام الدفع بجميع العجلات ، بينما تتسارع M440i في 4.3 ثانية. ويتوقع أن يكون الإصدار المكشوف أبطأ قليلاً بسبب الوزن الزائد بسبب تقوية الهيكل.

ولم تعلن شركة BMW عن موعد طرح سيارة الفئة الرابعة المكشوفة 2021، ولكن أفضل تخمين هو تقديمها في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2020 لأن المنظمين أكدوا أن العرض سيستمر كما هو مخطط له في نوفمبر.

 

haraj

سيارات

حراج جدة

مازدا

Pvh

By admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *